رئيس مجلس محافظة واسط يبحث مع مدير عام كهرباء الوسط زيادة حصة واسط الكهربائية.

Wasit News11 يونيو 2014آخر تحديث :

10345551_251373805056441_9047026857796088220_n
بحث مازن الزاملي رئيس مجلس محافظة واسط مع المهندس أبراهيم العبيدي مدير عام كهرباء الوسط مع الوفد المرافق زيادة حصة واسط الكهربائية، وتثبيت العقود ، وزيادة تخصيص المشاريع الوزارية للمحافظة ومناقشة تخفيض العمل بالبطاقة الحمراء . كذلك المشاركة في ورشة الترشيد الكهربائي الاولى في العراق وبحضور اعضاء المجلس وكوادر كهرباء واسط على قاعة الواسطي.
وقال الزاملي خلال حديثة” شعب واسط متعاون دائما مع برامج الحكومة الاتحادية ومنها ترشيد الطاقة والحفاظ على البيئة ، ومجلس المحافظة يعبر عن أرادة شعب ناخبيه من خلال عدم كفاية المحافظة من الطاقة الكهربائية على الرغم من كون واسط لها دور رئيسي في تغذية محافظات العراق بالكهرباء من جانب ، ومن جانب اخر عدم انسجام برامج الوزارة الخاصة بتحديد الطاقة المجهزة للمحافظة مع احكام الدستور ومنها عدم مراعاة التوازن والتماثل دون تمييز وكذلك تكافؤ الفرص بين الجميع”.
وأوضح” حقنا لايمكن السكوت عنه،ونتكلم من قلوب تحملت مرارة الصبر، ولايمكن الانتظار اكثر من ذلك ويجب اخذ استحقاقنا بالكامل وفق القانون ، ويكفينا تحمل سموم الغازات السامة وأمراضها التي تخلفها المحطة الحرارية والحقل النفطي”. مؤكد ان حكومة واسط لان تقف مكتوفة الايدي اذا لم تتحقق مطالبها بالكامل”
وخلال مشاركته ورشة ترشيد الكهرباء المقامة من قبل وزارة الكهرباء وبالتعاون مع مجلس محافظة واسط تقدم مدير عام كهرباء الوسط درع الابداع والتقدير من قبل وزير الكهرباء الى السيد مازن الزاملي على تعاونه التام وتقديم الدعم لملاكات الوزارة في المحافظة ومتابعته المستمرة للمشاريع الكهربائية.

المصدر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس المحافظة