المباشرة بنصب ثلاثة جسور كهربائية للمشاة وسط الكوت

آخر تحديث : الخميس 29 مايو 2014 - 8:21 مساءً
المباشرة بنصب ثلاثة جسور كهربائية للمشاة وسط الكوت

أعلن محافظ واسط محمود عبد الرضا طلال، الخميس، عن المباشرة بنصب ثلاثة جسور كهربائية للمشاة وسط مدينة الكوت، مؤكداً أنها ستساهم بتفادي الحوادث المرورية الناتجة عن عبور المواطنين من منتصف الشارع.

وقال طلال في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الشركة المنفذة لشارع النسيج بدأت بنصب الركائز الأساسية لثلاثة جسور كهربائية على الشارع الرئيسي في الكوت”.

وأوضح طلال أن “الجسور ستساهم بتفادي الحوادث المرورية الناتجة عن عبور المواطنين من منتصف الشارع وكذلك لتسهيل عملية صعود ونزول المواطنين بطريقة السلم الكهربائي بدلا من السلالم خاصة وان اغلب الدوائر الحكومية تقع على جانب هذا الشارع”.

وتابع طلال أن “الشركة المنفذة لإعادة تأهيل شارع النسيج أكملت نصب أعمدة الإنارة في وسط الشارع وعلى الجانبين وبأعمدة مزدوجة مع تثبيت السياج الحديدي الفاصل بين ممري الذهاب والإياب”، مبيناً أن “شارع النسيج سيكون من أفضل الشوارع في المحافظة بعد ظهوره بحلة جميلة بعد استكمال كافة أعمال فيه”.

يذكر أن محافظ واسط محمود عبد الرضا طلال كشف في (21 نيسان 2014) عن توقف أكثر من 700 مشروع خدمي في واسط بسبب تأخر إقرار الموازنة، مطالباً الكتل السياسية بإبعاد المناكفات السياسية عن حياة المواطنين وخدماتهم.

المصدر - السومرية نيوز
رابط مختصر
2014-05-29 2014-05-29
حيدر الوائلي