المرشح المهندس حيدر الجادري يفاجئ الجمهور ويظهر في عرض مسرحي داعم لحملته الانتخابية

Wasit News31 مارس 2013آخر تحديث :

New Picture (30)
فاجأ مرشح الشباب في ائتلاف دولة القانون 419 حيدر الجادري بالتسلسل 49 الجمهور الذي حضر لمشاهدة عرض مسرحي خاص بالتثيقف حول اهمية الانتخابات ، بالظهور في دور مرشح لانتخابات مجلس المحافظة المقبل .
وقال الجادري لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ ان :” هذا العمل المسرحي الذي شاركت به هو من اعداد واخراج الفنان ابوالقاسم حسن، وتمثيل نخبة من الفنانين الشباب ، لدعم مشاركة المواطنين في العملية الانتخابية المقبلة “.
واضاف :” ولشدة اعجابي بهذا العمل قررت ان اشرك فيه ، واودي دور المرشح وبرنامجه الانتخابي وصدقه مع قاعدته الانتخابية في تنفيذ ماوعدهم به قبل الانتخابات، مبينا ان مشاركته هو لتعريف الجمهور الحاضر بقصة ترشيحه ممثلا لفئة الشباب وعدم وجود الامكانية المالية التي تجعله منافسا لبقية المرشحين الذين يمتلكون امولا طائلة في مجال الدعاية الانتخابية “.
من جانبه قال رئيس منظمة اشور لحقوق الانسان هادي حسن شويخ :” ان طريقة مشاركة مرشح انتخابي عن كيان سياسي في عرض مسرحي له مدلولات ذكية اتجاه الجمهور من الناحية الفنية والثقافية “.
واضاف :” اتمنى ان اشاهد بقية المرشحين وهم يشتركون في اعمال تطوعية لخدمة المجتمع او مهرجانات ادبية او علمية يعلنون من خلالها عن ترشيحهم بما لايخالف انظمة وقواعد مفوضية الانتخابات “.
واشار المخرج المسرحي ابو القاسم حسن الى ان :” المرشح الجادري كانت مشاركته في العمل عن طريق المصادفة بعد ان تخلف الممثل الرئيسي في المسرحية من الحضور قبل لحظات من بداية العرض ، وتمت الاستعانة بالجادري بعد ان استمعنا الى برنامجه الانتخابي وهو مشابه الى حد كبير النص المسرحي الذي تمت كتابته “.
واضاف :” وقد تمكن المرشح الذي تحول الى ممثل من اداء الدور بصورة جيدة فاجئت الجمهور لانه كان متحمسا للظهور على خشبة المسرح والتعريف بنفسه ”