انتخاب سعد جاسم جلاب رئيسا لاتحاد العاب القوى

Wasit News16 فبراير 2013آخر تحديث :

filemanager.php
اصوات العراق: اعلنت ممثلية اللجنة الاولمبية في محافظة واسط، الجمعة، عن فوز الكابتن سعد جاسم جلاب رئيسا للاتحاد الفرعي لألعاب القوى خلال المؤتمر الانتخابي الخاص بالاتحادات الرياضية في المحافظة.
وقال رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في واسط ماجد خلف الحركاني لوكالة (اصوات العراق) ان “مؤتمرا انتخابيا عقد، ظهر اليوم الجمعة، على قاعة ذوي الاحتياجات الخاصة وسط الكوت لاختيار هيئة ادارية جديدة للاتحاد الفرعي لالعاب القوى بعد اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة اسفرت عن فوز الكابتن سعد جاسم جلاب رئيسا جديدا للاتحاد وسط مقاطعة ممثلي الأندية الرياضية بالمحافظة”.
واضاف ان “عملية انتخاب الهيئة الادارية جرت تحت اشراف لجنة مكلفة من قبل المكتب التنفيذي في اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية”.
واوضح الحركاني ان “الهيئة الادارية الجديدة ضمت في عضويتها محمد راهي امين سر الاتحاد وعلي حسين الصغير امينا ماليا”.
ونوه الى ان “الكابتن سعد جاسم استحق ذالك المنصب كونه مثل العراق بعدة محافل دولية على مستوى اسيا والعالم العربي وحصل على عدة اوسمة وحقق القابا في فعالية رمي القرص”، مشيرا الى ان “الاتحاد الجديد سيسهم في تنشيط واقع الحركة الرياضية بالمحافظة كونها تضم ابطالا في فعاليات العاب القوى على المستوى المحلي والعربي والقاري”.
يذكر انه تم الإتفاق بين اللجنة الاولمبية العراقية وبين لجنة الشباب والرياضة النيابية على تحديد مواعيد انتخابات الاتحادات الفرعية والمركزية والمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ويكون موعد انتخاب الاتحادات الفرعية 2/15 إلى 2/25 وخمسة أيام للطعون ويكون نهاية الانتخابات الفرعية 2013/03/02، أما انتخابات الاتحادات المركزية فستجري من 3/5 إلى 2013/03/28 وستكون هناك خمس ايام للطعون وتكون نهايتها الإنتخابات المركزية 3/20 أما انتخابات المكتب التنفيذي فستكون بتاريخ 2013/03/28 .