نادي الكوت يحرز لقب بطولة المنطقة الجنوبية بكرة السلةالمؤهلة للدرجة الاولى

Wasit News28 يوليو 2011آخر تحديث :

احرز نادي الكوت، لقب بطولة المنطقة الجنوبية بكرة السلة للدرجة الثانية المؤهلة إلى الدرجة الأولى التي نظمها الاتحاد العراقي المركزي على مدى خمسة أيام في الكوت، بحسب رئيس الاتحاد الفرعي للعبة.
وقال علي رسن ان “نادي الكوت احرز لقب بطولة المنطقة الجنوبية بكرة السلة للدرجة الثانية التي اختتمت فعالياتها على قاعة الشهيد ميثم جبار في مدينة الكوت بمشاركة خمسة فرق تمثل خمس محافظات”, مشيرا الى ان “الأندية هي؛ الكوت، والفرات من ذي قار و نادي الاتحاد البصري، والرميثة السماوي، ونادي دجلة من ميسان”.
واوضح ان “نتائج البطولة أسفرت عن فوز نادي الفرات على الاتحاد بــ 51 نقطة مقابل 31 نقطة، فيما فاز نادي الكوت على نادي دجلة بــ 84 مقابل 73 نقطة، والرميثة على الاتحاد بـــ58 مقابل 56 نقطة”.
واضاف “فاز نادي الكوت على نادي الفرات بــ 65 مقابل 57 نقطة، ودجلة على الفرات 55 مقابل 51 نقطة، وفاز الكوت على الرميثة بــ 52 مقابل 29 نقطة، وفاز الكوت على الاتحاد بـــ 51 مقابل 47 نقطة،، وفاز دجلة على الرميثة بــ60 مقابل 28” لافتا الى ان “البطولة أدارها الحكام الاتحاديين؛ سعد محمود فرحان، وطالب محسن، وقصي فاضل، ومهند جواد، والحكم الدولي جواد حسن شعلان مشرفا على البطولة”.