تكريم الرباع الذهبي كرار محمد جواد

Wasit News29 مايو 2011آخر تحديث :

٢٠١١٠٥٢٩-٠٤٢٣٢٦.jpg

اقام مجلس نقابات واتحادات محافظة واسط حفلا تكريميا للرباع كرار محمد جواد ومدرب المنتخب الوطني للناشئين محمد جواد كاظم بمناسبة حصولهم على الوسام الذهبي في بطولة العالم التي اختتمت مؤخرا في بيرو .
وتضمن الحفل الذي اقيم على حدائق نقابة الاطباء في الكوت القاء كلمات اشادت بالانجاز الرائع الذي حققه الاتحاد العراقي والفرعي برفع الاثقال من خلال توفير جميع مستلومات انجاح مهمة الوفد العراقي في البطولة المذكورة “.
وقال الدكتور مهدي القريشي رئيس المجلس ان :” هذا الحفل التكريمي يأتي ضمن مبادرات المجلس لتفعيل دور الرياضة والشباب والمبدعين في المجالات الفنية والثقافية والاكاديمية والعلمية “.
واضاف :” وشمل التكريم ايضا المهندس سلام اسكندر رئيس الاتحاد الفرعي لرفع الاثقال و 2 من الفنانيين الاكاديميين بمناسبة حصولهم على شهادة الماجستير من كلية الفنون الجميلة “.
واوضح القريشي ان المجلس وضع منهاج عمل له يتضمن اقامة اماسي متنوعة يستضيف من خلالها الادباء والباحثين والكتاب والصحفيين اضافة الى مشاركته في دراسة المشاكل والمعوقات التي تواجه النقابات والاتحادات بالمحافظة والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المسؤولة في المحافظة “.
يذكر ان مجلس نقابات واتحادات نمحافظة واسط تشكل مؤخرا ويضم اكثر من 15 تشكيل مهني من بينها فرع نقابة الصحفيين والمهندسين والاطباء والحقوقيين والفنانيين وجمعية المصورين واتحاد نقابات العمال والمهن الصحية ./ا