محافظ واسط يدعو الى رفع التجاوزات واستثمار اوقات الدوام

Wasit News19 أبريل 2011آخر تحديث :

٢٠١١٠٤١٩-٠١٣٢٤٧.jpg

واسط/ اصوات العراق: دعا محافظ واسط، الى رفع جميع التجاوزات على أملاك الدولة وفي عموم اقضية ونواحي المحافظة، مشددا على الاستثمار الأمثل لاوقات الدوام الرسمي ومنع خروج الموظفين في زيارات خاصة خلال ساعات الدوام.
وقال مدير اعلام محافظة واسط ماجد العتابي لوكالة (اصوات العراق) ان “المحافظ الجديد المهندس مهدي الزبيدي دعا خلال اول اجتماع ضم جميع مدراء الدوائر والوحدات الادارية، الى رفع جميع التجاوزات الحاصلة على املاك الدولة واستثمار كامل اوقات الدوام من قبل الموظفين”.
واوضح ان “الزبيدي اكد على رفع التجاوزات الحاصلة من قبل المواطنين والأطراف الأخرى (الأحزاب والمؤسسات) مهما كانت الجهة التي ينتمون لها”، مشيرا الى ان “استمرار حالات التجاوز سيؤدي الى توقف حركة الاعمار وتلكؤ تنفيذ المشاريع”.
واضاف ان “الاجتماع تمخض عن صدور أمر اداري يقضي بعدم السماح للموظفين بالخروج من دوائرهم لتأدية الزيارات والمناسبات الخاصة اثناء الدوام الرسمي، واستثمار كل دقيقة من وقت الدوام لأداء واجبهم”.
واشار الى ان “مدراء الدوائر ملزمون بتطبيق هذا الأمر، وستكون هناك زيارات مفاجئة من قبل لجان تفتيشية ورقابية تم تشكيلها من قبل الادارة المحلية في المحافظة لمراقبة سير الدوام وتقييم العمل”.
يذكر ان هذا الاجتماع هو الأول الذي يعقده المحافظ الجديد مهدي الزبيدي بعد ان توليه المنصب خلفا للمحافظ المقال لطيف حمد الطرفة.وكانت واسط قد شهدت سلسلة تظاهرات شعبية للمطالبة بمحاسب المسؤولين الفاسدين وغير الكفوئين وتحسين الخدمات المتردية.