برلمان شباب واسط يتعادل في اولى مبارياته ضمن بطولة اصدقاء النزاهة بكرة القدم

Wasit News6 أبريل 2011آخر تحديث :

٢٠١١٠٤٠٦-٠٧٤٠٢٩.jpg

تفعيلا لعمل البرلمان ودوره في خدمة المجتمع ومن اجل التواصل والتفاعل مع دوائر الدولة ومنظمات المجتمع المدني وباقي الشرائح شارك برلمان شباب واسط في بطولة اصدقاء النزاهة بكرة القدم والتي تقيمها مديرية شباب ورياضة واسط لدوائر الدولة في مدينة الكوت . وتعادل فريق برلمان شباب واسط اليوم مع فريق هيئة النزاهة بثلاثة أهداف لكل منهما .
بدأت المباراة بسيطرة واضحة لفريق برلمان الشباب اسفرت عن تسجيل هدف بواسطة عمار عبد الامير في الدقيقة ٦ اعقبه فلاح حسن بهدف ثاني في الدقيقة ١٣ واختتم حيدر الوائلي سلسلة أهداف الشوط الأول بتسجيله هدفاً ثالثاً في الدقيقة ١٨ .
بدأ الشوط الثاني بتراجع ملحوظ لفريق برلمان الشباب استغله فريق هيئة النزاهة ليسجل ثلاثة اهداف وكان الهدف الثالث قد سجل في الربع الاخير من الدقيقة القاتلة للمباراة ويذكر ان فريق برلمان الشباب قد اهدر فرص عديدة كانت تؤهله للفوز بالمباراة الا ان العارضة والقائم وعدم التركيز كان حائلاً دون تسجيل الهدف .
علماً ان فريق برلمان الشباب يقع في المجموعة الاولى مع فرق الشرطة والنزاهة والزراعة وكلية التربية الرياضية ويلعب مع مديرية الشرطة يوم الثلاثاء القادم ١٢/٤ في مباراته الثانية