قائد عمليات البصرة يلتقي وفد برلمان شباب واسط

Wasit News29 مارس 2011آخر تحديث :

التقى قائد عمليات البصرة الفريق الركن محمد جواد هويدي وفداً مثل أعضاء برلمان شباب محافظة واسط ونشطاء من المجتمع المدني على ضوء مشاركتهم في ورشة عمل اعداد الكوادر الشبابية الذي اقامه قسم شؤون برلمان الشباب في وزارة الشباب والرياضة.
وقال المهندس حيدر الوائلي عضو برلمان الشباب : ” ان الفريق الركن هويدي ابدى سروره بلقاء مجموعة من الشباب الواعي والمثقف الذي يعتبر المحرك الاساس لعملية النهوض العمراني والسياسي والثقافي في البلد “.
واضاف :” وحث السيد الفريق اعضاء البرلمان على العمل الشبابي المتواصل من أجل النهوض بهذه الشريحة لما لها أهمية كبيرة في خدمة البلد وتطويره ، معتبرا خطوة تأسيس برلمان الشباب خطوة مهمة ويجب الحفاظ عليها ودعمها وخصوصاً في مجال توعية الشباب من الناحية الأمنية والحفاظ على الاستقرار .
وبين الوائلي ان اعضاء برلمان واسط قدموا شرحا وافيا عن تاسيس البرلمان وكتابة مسودة القانون اضافة الى نشاطات البرلمان ومبادراته في المرحلة السابقة اضافة الى الرؤى المستقبلية والأنشطة اللاحقة .
مشيرا الى ان برلمان شباب واسط ضمن خطته المستقبلية اجراء عدة لقاات مع المسؤولين في الحكومة المحلية والاتحادية لتفعيل دور برلمان الشباب وانجاح مهمته الوطنية “.